رئيس برشلونة: لا جديد بشأن صفقة نيمار !

عاد رجل الأعمال الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، للحديث عن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة السابق، مؤكدا على ما قاله من قبل بشأن نيمار.

وخلال تقديم الحارس الجديد البرازيلي نوربيرتو مورارا نيتو، القادم من نادي فالنسيا، اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، رفض بارتوميو إعطاء أهمية إلى تصريحات المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو دي أراوخو بشأن نيمار، بالأمس، والتي قال فيها: «إذا كان هناك عرض يناسبنا بشأن نيمار فسنبيعه، وهناك اتصالات سطحية مع برشلونة».

وحول تصريحات ليوناردو وفتحه الباب أمام نيمار، رد بارتوميو بإجابة مختصرة للغاية: «ما قلته من قبل لم يتغير وكل شيء يبقى كما هو».

وكان بارتوميو نفسه قد صرح يوم الجمعة الماضي خلال تقديم لاعبه الجديد الهولندي فرينكي دي يونج، وقال حول نيمار: «نعرف أن نيمار يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، وأن باريس سان جيرمان لا يريده يرحل، ولذلك لا يوجد أي شيء».

وجاء رد بارتوميو، اليوم، في اليوم التالي من إصدار نادي العاصمة الفرنسية بيانا على موقعه الرسمي في حق نيمار بعدما لم يحضر المران الأول لفريق المدرب الألماني توماس توخيل استعدادا للموسم الكروي الجديد، مؤكدا من خلاله معاقبة اللاعب واتخاذ كل الإجراءات المناسبة تجاهه.

وجاء في البيان ما ملخصه: «لم يحضر نيمار في الوقت والمكان الذي حددهما النادي ومن دون أن تصريح استعدادا للموسم الجديد ويشعر النادي بالأسى والأسف تجاه هذا الموقف الصادر من اللاعب، ولهذا سيتخذ كل الإجراءات المناسبة ضده».

مواضيع ذات صلة