تجربة ثالثة لحارث مع مدربه الجديد

خاض الدولي أمين حارث لاعب شالك الألماني مباراته الودية الثالثة تحت إشراف مدربه الجديد دافيد فاغنر، وهي المباراة التي جمعت أمس الأحد بين شالك ونادي فاتنشايت من أندية الأقسام الصغرى، وانتهت بالتعادل 2 – 2.

وشارك حارث خلال الشوط الأول فقط، حيث عمد المدرب إلى لعب كل شوط بفريق (تغيير 10 لاعبين)، وذلك لمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، والاقتراب ما أكمن من التشكيلة النموذجية التي يرغب في الاعتماد عليها خلال منافسات الموسم الجديد.

وكان حارث قد شارك في الوديتين السابقيتن لشالك تحت قيادة المدرب فاغنر الأولى أمام نادي روت-فاي أوبرهاوزن من أندية الدرجة الدنيا، وانتهت بفوز شالك بـ3 – 1، كما شارك في المباراة الثانية أمام فريق مغمور أيضا هو نادي بوتروب وانتهت أيضا بفوز شالك ولك برقم كبير جدا 20 – 1.

ويحاول حارث أن يفرض نفسه في المباريات الودية التي يشارك فيها حاليا تحت قيادة المدرب الجديد فاغنر الذي تعاقد معه شالك بعد نهاية الموسم الماضي الذي خرج منه النادي الألماني بنتائج متواضعة للغاية، إذ يسعى الدولي المغربي إلى استعادة ثقة ناديه بعدما تعرض للإيقاف خلال الموسم الماضي بسبب سوء التصرف، حيث اعتبرته إدارة النادي لاعبا غير منضبط وتتسم تصرفاته بعدم الشعور بالمسؤولية، وكادت أن تستغني عنه نهائيا.

مواضيع ذات صلة