يبدو أن بوادر أزمة تلوح في الأفق بين الدولي المغربي نور الدين أمرابط جناح نادي النصر، والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.
في الوقت الذي تحاول فيه إدارة النصر الجديدة برئاسة الدكتور صفوان السويكت، تطويق الأزمة قبل أن تلقي بظلالها على تحضيرات الفريق للموسم الجديد.
وأمرابط بدأ بالتلويح بالرحيل عن النادي العاصمي السعودي، إثر تلقيه عروضاً خليجية، رغم ما يحظى به اللاعب من تقدير النصراويين، واعتباره أحد اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للفريق، والمتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الماضي.
دوافع أمرابط في الرحيل، تكمن في عدم ارتياحه من رغبة المدير الفني روي فيتوريا، والتي أعلنها لمسؤولي النادي، في ضرورة التعاقد مع الدولي البيروفي اندري كاريلو لاعب بنفيكا البرتغالي والمعار لفريق الهلال، والذي تنتهي علاقته مع الفريق الأزرق الشهر المقبل، دون التوصل إلى اتفاق تمهد للتجديد معه حتى الآن.
أمرابط شعر من خلال هذه التطورات، انه أصبح غير مرغوب به من جانب مدرب الفريق النصراوي، مما قد يؤثر على مشاركته مع الفريق في الموسم الجديد.
تجدر الإشارة إلى  أن أمرابط التحق بصفوف النصر في  الانتقالات الصيفية الماضية، وحظي بقبول النصراويين، حيثُ شارك في 26 مباراة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وساهم في 14 هدفاً، سجل منها خمسة أهداف وصنع تسعة.