موعدان كبيران في انتظار بنعطية

يستعد نادي الدحيل القطري حامل لقب الكأس لخوض مباراة السوبر، يوم 17 غشت القادم أمام نادي السد حامل لقب البطولة، وهي المباراة التي تسبق انطلاقة البطولة القطرية يوم 22 غشت. كما يستعد الدحيل اللقاء المرتقب الذي سيجمعه مع نفس الفريق (السد) في دور ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا بداية شهر غشت القادم، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 6 غشت فيما ستقام مباراة الإياب يوم 13 منه.

ويستعد الدحيل بكل قوة للتفوق على نادي السد في المسابقتين معا ليوقع على انطلاقة قوية خلال الموسم القادم، ومن أجل هذا يقيم معسكرا تدريبا بالبرتغال تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فاريا، وهو المعسكر الذي يغيب عنه في الوقت الراهن الدولي المغربي المهدي بنعطية بترخيص من مدربه الذي منحه إجازة استثنائية بسبب مشاركته مع أسود الأطلس في نهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر. وسيلتحق بنعطية بناديه الدحيل في البرتغال في أقرب وقت، لينضم لصفوف فريقه الذي يستعد لمواجهة السد في مسابقتين قويتين.

وتجدر الإشارة إلى أن بنعطية بات المغربي الوحيد في صفوف الدحيل بعدما انتقل زميله ومواطنه يوسف العرابي للعب في البطولة اليونانية الموسم القادم، حيث تعاقد مع نادي أولمبياكوس. 

مواضيع ذات صلة