نهضة الزمامرة يتحول من جمعية رياضية إلى شركة رياضية متعددة الفروع

صوت برلمان نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم بالإجماع خلال الجمع العام العادي السنوي المنعقد مساء يوم السبت: 27 يوليوز 2019 بمقر النادي، على تحويل الجمعية الرياضية لنادي النهضة أتلتيك الزمامرة إلى شركة رياضية متعددة الفروع بعد حصولها على بطاقة الإعتماد من وزارة الشباب والرياضة، وذلك بحضور جميع المنخرطين البالغ عددهم 20 منخرط، وعلى رأسهم رئيس المكتب المديري عبد السلام بلقشور.

من جهة أخرى حقق الفريق الصعود إلى قسم الصفوة بمبلغ مالي وصل مجموعه 12.390.382,97 درهم ( ما يقارب من 01 مليار و200 مليون سنتيم ) حسب ما كشف عنه أمين المال عبد السلام خائف خلال تلاوته للتقرير المالي، في حين لم تتعدى مجموع المداخيل حوالي 9707440,97 درهم، أما العجز فقد حصر في 2682942,00 درهم. 

 كما أشار نبيل بلخدير في تلاوته للتقرير الأدبي إلى حصاد النادي خلال هذا الموسم، والذي توجه بفوز الفريق الأول بلقب  بطولة القسم الثاني وتحقيقه الصعود إلى القسم الأول، إضافة إلى النتائج التقنية للفئات الصغرى.

وقد تم التصويت بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، كما تم الإتفاق على الخبير المحاسباتي المعتمد في الحسابات المالية وهو علي بوبكر، وعلى رفع مبلغ الإنخراط في الموسم المقبل إلى 01 مليون سنتيم.

مواضيع ذات صلة