إعادة انتخاب السيد إدريس الهلالي نائبا لرئيس الجامعة الدولية للمواي طاي

أعيد انتخاب السيد إدريس الهلالي الرئيس المؤسس للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة، نائبا لرئيس الجامعة الدولية للمواي طاي، وذلك خلال الجمع العام لهذه الهيئة الرياضية الدولية، الذي انعقد أمس السبت بالعاصمة التايلاندية بانكوك، على هامش فعاليات بطولة العالم للمواي طاي المنظمة من 19 إلى 28 يوليوز الجاري.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات، والرياضات المماثلة، أنه إضافة إلى انتخاب أعضاء الجامعة الدولية للمواي طاي وتشكيل مختلف لجانه، تم تقديم تقارير لأهم أنشطة لجان الاتحاد، واستعراض أهم أنشطته القادمة، ومن ضمنها البطولة الآسيوية للمواي طاي التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وعرفت أشغال الجمع العام، حسب نفس المصدر، الكشف عن الشعار الجديد للجامعة الدولية للمواي طاي، والذي تضمن إضافة رمز خاص بالممارسة النسوية لهذه الرياضة، مع إدراج ألوان حلقات اللجنة الأولمبية الدولية الخمس ضمن مكوناته.

وأضاف البلاغ أن هذا الجمع الذي عرف مشاركة 102 بلدا عضوا، ترأسه ساكشي تابسوان رئيس الجامعة الدولية، بحضور كل من وزير الرياضة التايلاندية غونغساك يودماني، وعضوة اللجنة الأولمبية الدولية كينينغ باتاما لي، وممثل اللجنة الأولمبية الدولية أندري هوفر، ورئيس الجامعة الدولية للتايكوندو شون هوي، وأمين عام الجامعة الدولية للمواي طاي ستيفان فوكس، وباقي أعضاء المكتب التنفيدي ورؤساء اللجان. وأشار البلاغ إلى أن هذا الجمع العام حضره عن الجانب المغربي رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة عبد الكريم الهلالي، ونائب الكاتب العام مصطفى الغنام.

مواضيع ذات صلة