الطاهيري وعربيدي ينضافان إلى لائحة المغضوب عنهم بنهضة الزمامرة

انضاف اللاعبين محمد الطاهيري ويوسف عربيدي إلى لائحة المغضوب عليهم في نهضة الزمامرة بعدما فسخ المكتب المسير  عقدي اللاعبين بالتراضي يوم الإثنين الأخير.
وبذلك يبلغ عدد اللاعبين الذين فسخت عقودهم مع بداية هذا الموسم خمسة وهم: محمد جواد، ومصطفى نعيم، والبشير اليعقوبي، ومحمد الطاهيري ويوسف عربيدي، زيادة على يوسف القديوي وعبد اللطيف ند لحسن وادريس العبدي، والذين انتهت عقودهم مع نهاية الموسم المنصرم، إلى جانب زهير أديبي وياسين الإدريسي، اللذان تم إعارتهما إلى فريق الإتحاد البيضاوي.
وبذلك تصل حصيلة المغادرين للفريق إلى حد الآن عشرة لاعبين في انتظار أن تجر المقصلة لاعبين آخرين في الأيام المقبلة، بحيث أن المدرب يوسف فرتوت طلب من المكتب المسير فسخ عقود هؤلاء اللاعبين بسبب عدم اقتناعه بمستواهم البدني والتقني، وبالتالي فإن ارتفاع عدد المغادرين سيؤدي لا محالة إلى عدم استقرار في التركيبة البشرية للفريق، وهو ما يتطلب من المدرب وقتا طويلا ومجهودات كبيرة لتحقيق الإنسجام بين عناصر الفريق.
من جهة أخرى جدد المكتب المسير اتصاله ب عبد الإله فهمي مدرب فريق أمل الرجاء البيضاوي من أجل تولي مهمة مدير تقني للفريق، إذ من المتوقع أن يتعاقد معه الفريق في الأيام القادمة.

 

مواضيع ذات صلة