زياش يدخل اهتمامات بطل فرنسا

أكدت تقارير إعلامية فرنسية قريبة من النادي الباريسي أن الطاقم التقني لباري سان جيرمان الذي يقوده الألماني طوماس توخيل وضع النجم المغربي حكيم زياش ضمن اربعة اسماء لاعبين يريد الاستفادة من خدماتهم، يحل واحد منهم مكان البرازيلي نيمار داسيلفا الذي يبدو انه لن يستمر مع ممثل عاصمة الانوار.
وأشارت صحيفة ” lequotidiendufoot” الفرنسية إلى أن فريق ادارة باري سان جيرمان يستعد لتسريح نيمار، نهائيا دون مقايضة ليستفيد من المبلغ المالي الضخم الذي سيأتيه من بيع عقد النجم البرازيلي يمكنه من انتداب مجموعة من اللاعبين.
وكشفت الصحيفة بأن طوماس توخيل مدرب الفريق الباريسي والبرازيلي ليوناردو المدير التقني للنادي، وضعا بعض الأسماء البديلة لنيمار، وهي: الارجنتيني باولو ديبالا من (جوفنتوس الايطالي)، الفرنسي بول بوغبا من (مانشيتر سونايتد الانجليزي)، الكرواتي ميلونكوفيتش سافيتش من (لازيو الايطالي)، السينغالي ساديو ماني من ( ليفيربول الانجليزي) والمغربي حكيم زياش من (اجاكس امستردام الهولندي).
يذكر ان زياش كان قد عبر عن رغبته في الإستمرار مع ناديه الهولندي الفائز بالثلاثية الهولندية البطولة والكأس والسوبر، وقال أنه ما دام لم يتوصل بعرض من فريق كبير فلن يغادر اجاكس.

 

مواضيع ذات صلة