تين هاغ يدافع عن زياش

اكتفى أجاكس أمستردام بالتعادل 2 – 2 أمام فيتيس في مباراته الافتتاحية برسم منافسات الموسم الجديد للبطولة الهولندية، وهي ذات النتيجة التي حققها في افتتاح بطولة الموسمين الماضيين أيضا ليتعرض الفريق إلى الكثير من الانتقادات وجهت بالخصوص إلى نجومه وفي مقدمتهم حيكم زياش.

جماهير أجاكس لم يرقها أن يكتفي بطل هولندا الذي زلزل عمالقة أوروبا، في عصبة الأبطال الماضية، بالتعادل في افتتاح منافسات بطولة الموسم الجديد، وهو الذي توج قبل بضعة أيام بلقب السوبر الهولندي.

إريك تين هاغ مدرب أجاكس كان له رأي آخر، ودافع عن لاعبيه وفي مقدمتهم زياش وقال في تصريح نقلته الصحف الهولندية بعد نهاية المباراة: "العديد من اللاعبين لعبوا لأول مرة مع بعض، لذلك لا ألوم حتى القدامى ذوي الخبرة. هناك مشكل على مستوى الانسجام، طاغليافيكو لعب إلى جانبه ليساندرو مارتنيز لأول مرة، وزياش كان بجانبه زازفان مارين لأول مرة أيضا.. لهذا يجب الاعتراف أن الأمور تسير أحيانا على نحو سيء". وأضاف تين هاغ: "اللاعبون لم يكونوا سيئين، لأنه بغض النظر عن مشكل الانسجام رأينا أشياء رائعة. كان علينا أن نحقق الكثير من الأهداف خلال هذه المباراة لكننا لم نفعل. لقد رأيت الكثير من الأشياء الطيبة والإيجابية خلال اللقاء، لكن النتيجة لم تكن مرضية".

وتجدر الإشارة إلى أن زياش الذي كان وراء هدف أجاكس الأول من تمريرة حاسمة في المباراة أمام فيتيس، استبدله المدرب تين هاغ في الدقيقة 69.

مواضيع ذات صلة