لهذا السبب تفضل الأندية المغربية معسكرات تركيا

اختارت أندية اتحاد طنجة، والدفاع الحسني الجديدي، وأولمبيك خريبكة، إقامة معسكر إعدادي بتركيا قبل تدشينها للموسم المقبل، إذ اختار فارس البوغاز ضواحي مدينة اسطنبول لعقد تجمعه الاعدادي،شأنه في ذلك شأن الدفاع الحسني الجديدي الذي يخوض   في الفترة الحالية   استعداداته للموسم المقبل، بمنتجعات تركيا.
وبعدما  خاض  أولمبيك خريبكة، المرحلة الثانية من التحضير للموسم المقبل، بمدينة أكادير ، شد الفريق الرحال لتركيا لإجراء المرحلة الثالثة من الاستعدادات لغاية 11 من الشهر.
وفي سياق متصل، يخوض مولودية وجدة المرحلة الثانية من الإستعدادات في تركيا أيضا في الفترة مابين 15 و27 غشت المقبل ، بعدما خاض سندباد الشرق المرحلة الأولى من الإستعداد في مدينة الجديدة.

وبالتقصي خلف الموضوع، ولو مع ما يرافقه من تكتم شديد بسبب دخول وكلاء على الخط بعرض خدمات المعسكرات بنفس طريقة عرض بضاعة اللاعبين بسوق الإنتقالات، تأكد لنا وبالملموس والإجماع على أن الأسعار المعروضة لهذه للمعسكرات التركية موضوعية ومنطقية وغير مرتفعة،بل أن هناك من ذهب للتأكيد على أن العروض المطروحة من وحدات فندقية مصنفة  ب  تركيا  أقل بكثير مما يطرح هنا بالسوق المغربية. ودائما إرتباطا بشق التكلفة فقد أكدت مصادر رسمية من داخل الأندية المعنية بهذه التنقلات على أنها لا تتجاوز 70 مليون سنتيم لمعسكر من أسبوعين مرفوقا بجميع أنواع الخدمات الرياضية والصحية والسياحة والتنقل، ويناهز في حالات أخرى 40 مليون سنتيم لنفس الفترة.

 

مواضيع ذات صلة