خطوة صغيرة تفصل انتقال ايت بناصر لهذا النادي

اوردت “صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بأن الدولي المغربي يوسف ايت بناصر، بات قريبا جدا من الانضمام الى نادي ببوردو الممارس بالليغ1 الفرنسي.
وقال الصحيفة، بان ايت بناصر وافق على الإنتقال إلى الفريق البوردولي، بعدما اقتنع بمشروعه، وايضا لرغبة طاقن النادي التقني الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من خدمات الدولي المغربي.
 وكان يوسف ايت بناصر قد توصل ببعض العروض من اندية فرنسية والمانية وايطالية، الا انها لم تكن جادة، بيننا فضل الإنتقال الى بوردو النادي السابق لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان والدولي المغربي السابق مروان الشماخ.
يذكر أن ايت بناصر هو لاعب لنادي موناكو الفرنسي، وقد التحق به سنة 2017، قادما اليه من نادي نانسي الفرنسي، غير أن ايت بناصر لم يكن يجد طريقه للرسمية مع نادي الإمارة الفرنسية، بسبب مدرب المدرب البرتغالي جارديل الذي كان يحيله في الكثير من المباريات على كرسي الاحتياط، ببنما كان اللاعب المغربي يجد رسميته سواء مع الاندية التي لعب لها معارا كنانسي فريقه الأصلي و"كون" وسانت اتيان، وحتى مع موناكو عندما رحل عنه الموسم الماضي المدرب البرتغالي قبل أن يعود مجددا للنادي، وهو ما دفع ايت بناصر ليبدي رغبته في مغادرة فريقه.

 

مواضيع ذات صلة