الدحيل يرفض بديلا لبنعطية لهذا السبب

ذكرت تقارير صحيفة أن نادي الدحيل القطري يرفض فكرة البحث عن بديل للدولي المصاب مهدي بنعطية، ويفضل انتظار شفاء اللاعب على التوقيع على بديل ليشغل مكانه الشاغر في الخط الدفاعي للفريق حاليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي الدحيل واثق من العودة السريعة للدولي المغربي الذي يحتاج إلى أربعة أسابيع فقط للإستشفاء، وأن مدرب روي فاريا لديه البديل حاليا الذي سيعتمد عليه ريثما يعود بنعطية.

وخضع بنعطية لعملية جراحية على الركبة يوم الخميس الماضي في إحدى المستشفيات بفرنسا كللت بالنجاح التام، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الدحيل مساء الثلاثاء الماضي أمام نادي السد في ذهاب ثمن نهائي عصبة أبطال آسيا (1 – 1)، وغادر الملعب في الدقيقة 16 من زمن المباراة متأثرا بإصابته، وبعد الخضوع للفحوصات بالأشعة تبين أنه مصاب في الغضروف.

وسيغيب بنعطية عن الملاعب لمدة شهر على الأقل، وهو ما يشكل ضربة قوية لنادي الدحيل الذي سيخوض يوم الثلاثاء 13 غشت القادم إياب ثمن نهائي عصبة الأبطال أمام السد، وكذلك مباراة السوبر القطري يوم 17 من ذات الشهر. كما سيغيب عن أول مباراة للدحيل برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة القطرية في موسمها الجديد يوم 22 غشت.

مواضيع ذات صلة