السعيدي قد يحول وجهته لبطولة تركيا!

اشارت الصحيفة التركية (ياني اسير)، الفريق الصاعد للدرجة الأولى للبطولة التركية دينيزلي سبور، وضع ضمن اهتماماته الدولي المغرب السابق اسامة السعيدي، حيث يسعى الفريق الى تعزيز خط هجومه بلاعب مهاري مثل السعيدي.
وقالت ذات الصحيفة بأن ادارة نادي دينيزلي سبور، دخلت في مفاوضات مع اللعب الذي يبلغ من العمر 30 سنة، ويوجد حاليا بدون فريق.
ومن غير المستبعد ان يلتحق اسامة السعيدي بالفريق التركي.
وكان ذات اللاعب قد تألق بشكل كبير بالبطولة الهولندية عندما لعب لنادي هيرنفين قادما اليه من نادي غرافشاب، ومن خلال مهاراته الكبيرة، حيث اعتبر من امهر المراوغين بأوروبا، انتدبه نادي ليفربول الذي لعب له 12 مباراة، ثم اعاره لموسمين لنادي سطوك سيتي، والذي سجل له هدفا ما زال عالقا في اذهان المدرب الداهية مورينيو، وقد قام الأخير بتهنئته بعد هذا الهدف.
وبعد تجربته ببطولة البريمرليغ الإنجليزية، حول وجهته نحو البطولة الإماراتية منضما لنادي دبي في تجربة لم تكن ناجحة، ليعود الى هولندا، موقعا في كشوفات نادي تفينتي.
ولعب السعيدي 17 مباراة دولية مع المنتخب المغربي وسجل هدفين، وكانت أبرز مباراة لعبها السعيدي مع منتخب الأسود أمام منتخب الجزائر بمراكش، حيث قدم فيها مهارات تقنية رائعة، ختمها بهدف كاريكاتوري، بعدما تلاعب بخط دفاع منتخب الجزائر والحارس ايضا، وهي المباراة التي جرت سنة 2012 بمراكش وانتهت برباعية نظيفة.

 

مواضيع ذات صلة