مروان هدهودي نخلة الجديدة الباسقة

عبر مروان هدهودي لاعب الدفاع الحسني الجديدي عن إرتياحه الكبير للأجواء الإحترافية التي تسود المعسكر الخارجي الذي يقيمه فارس دكالة بمنطقة افيون ضاحية أزمير بتركيا تحضيرا للإستحقاقات الكروية القادمة.
وأكد صمام أمان الدفاع في تصريح مقتضب لصحيفة «المنتخب» من تركيا، أن هذا المعسكر الإعدادي ناجح بكل المقاييس، مشيرا أن الإستعدادات تمر في ظروف مثالية تحت قيادة الإطار التقني الوطني الزاكي بادو الذي يقوم رفقة معاونيه بعمل كبير من أجل إعداد فريق قوي وتنافسي خلال موسم التحديات، شاكرا في ذات الوقت إدارة النادي التي وفرت كل الظروف المواتية للاعبين بتركيا حتى يتسنى لهم الظهور بمستوى طيب خلال الموسم الكروي المقبل.
ونوه هدهودي أو «وادو الجديدة» كما يحلو لجماهير الدفاع تسميته، بروح الإنضباط والمسؤولية التي تسود معسكر الفريق الجديدي ببلاد الأناضول، وبأجواء التلاحم والإنسجام بين كل مكونات الدفاع، مؤكدا في هذا الإطار أن الوافدين الجدد لاقوا ترحيبا كبيرا من قبل زملائهم القدامى، مما جعلهم ينصهرون بسرعة داخل الكثيبة الدكالية.
وبخصوص رهان الجديديين خلال الموسم القادم، أوضح مروان هدهودي أن كل الظروف مواتية لفريقه الذي غير جلده بنسبة مئوية كبيرة، للعب أدوار بارزة والمنافسة على الألقاب خلال الاستحقاقات الكروية المقبلة. 

مواضيع ذات صلة