براتب 85 مليونا.. لقجع يقدم وحيد ويكشف أسباب الإختيار

كما كنا سباقين يوم أمس بإعلان أن اليوم هو موعد التقديم الرسمي للبوسني وحيد خاليلوذزيش ٬ فد تمت مراسيم التقديم داخل مقر الجامعة وخلالها اكد لقجع أن وحيد كان خيارا مثاليا و متطابقا مع معايير المرحلة"
لقد اشتغلنا لشهر كامل على مستوى التفاوض العميق و المسؤول  واليوم أنا أؤكد لكم أن وحيد هو رجل المرحلة و الخيار المثالي بالنسبة لنا.
معرفته الدقيقة بالكرة المغربية وتجربته رفقة الرجاء و التي كانت موفقة إضاف لخبرته مع المنتخبات الإفريقية و حضوره مع 3 منها في المونديال٫ تجعلني أجزم أنه ما كان أمامنا خيار أفضل من وحيد"
وتابع لقجع"
بغض النظر عن المعايير٬ إذا لم تكن للمدرب الراغب في تدريب الأسود الإرادة و العزم و الحماس ٬ فإنه لا حاجة لنا به. وحيد مدرب كبير وسجله يختزل تعريفه واليوم هو أمامكم لتسألوه و تتواصلوا معه و أتمنى أن يكون تواصلا احترافيا.
قبل التعاقد و كي أضعكم في الصورة و بمنتهى الشفافية فالعقد يمتد ل 4 سنوات و براتب أقل بكثير مما الترويج له و لا يتعدى 85 مليون سنتم. كما أنه يلزم كل طرف أداء راتب  3 أشهر في حال رغب في انفصال أحادي.
اشترطنا عليه ان يستقر في الرباط و أن يواكب البطولة لأننا وقعنا على طفرة ملحوظة وغير مسموح لنا بأن نرجع للخلف فمرحبا بالسيد وحيد"

 

مواضيع ذات صلة