«فيطو» أحمر في وجه الحداد

رغم قوة الإغراءات التي تتكرر للموسم الثاني تواليا، إلا أن الناصيري وجماهير الوداد لا تجد مجالا للتفاوض أو النقاش في شأن مسألة خروج إسماعيل الحداد.
من السعودية و قطر لغاية الإمارات عروض مغرية تضع مبلغا ماليا محترما رهن إشارة الوداد يفوق مليار سنتيم٬ إلا أن حاجة الوداد لهذا اللاعب وخاصة بعد مغادرة أوناجم قادته لإقناع اللاعب بالبقاء وتأجيل احترافه لوقت لاحق.
بدوره الحداد الذي كان حاسما الموسم المنصرم مقتنع بزن إستمراره مع الوداد والتنافس على أعلى مستوى في عصبة الأبطال ٬ لن يضره بل سيخدمه أكثر وسيعلي أسهمه وسيتيح أمامه فرصة التحليق بأشرعة الإحتراف عاليا صوب وجهة مثالية.

وأخضر في وجه محسن متولي
على شاكلة الفيطو الأحمر أشهر الرجاء فيطو أخضر في وجه العروض القطرية التي ترافق عودة محسن متولي لوكر النسور الخضر٬ ولعل أقواها وأكثرها جدية عرض نادي الوكرة.
الوكرة الذي لعب له متولي في السابق فاوض اللاعب على إنفراد وقدم له عرضا مغريا وعلى استعداد لدفع ما لا يقل عن 400 مليون سنتم للرجاء٬ إلا أن الذي يحول بين الوكرة وبين تفعيل هذه الصفقة هو الضغط الجماهيري الرجاوي والرافض رفضا مطلقا الدخول في أي نقاش بشأن هذه الصفقة مهما كانت إغراءاتها المالية بعدما إستبشرت الجماهير الخضراء خيرا بعودة  «المش» لوكره.

مواضيع ذات صلة