جديد صفقة نيمار: برشلونة يقدم إقتراحا جديدا لل «بي إس جي»

وصل مسؤولو برشلونة عقب إجتماعهم الأخير يوم أمس إلى إقتراح عرض جديد على باريس سان جيرمان من أجل إستعادة خدمات البرازيلي نيمار، يتعلق بالإعارة مع إدراج بند للشراء مقابل 160 مليون يورو يدفع المبلغ في صيف 2020. 

يتبقى فقط معرفة إن كان بند الشراء سيكون إلزاميا أم لا بالنسبة للنادي الكاطالوني، الأكيد أن برشلونة لا تملك المزيد من النقود لدفع التكلفة الغالية لنيمار بعد أن تم إستثمار 250 مليون يورو في جلب كل من جريزمان، الحارس نيطو وجونيور فيربو من بتيس.

تريد إدارة برشلونة بعث إشارة جديدة للنادي الباريسي تؤكد من خلالها إهتمامها بتوقيع النجم البرازيلي، ومنع الأندية الأخرى كريال مدريد ويوفنتوس من الإقتراب من نيمار، بعد أن ظهرت شائعات جديدة تفيد إمكانية عقد صفقة مقايضة بين ديبالا ونيمار. 

خلال اجتماع تم أمس بمقر النادي، تم النظر في كل الجوانب المتعلقة بصفقة نيمار الرياضية منها والاقتصادية، وحضر الإجتماع كل من الرئيس بارتوميو، خافيير بورداس مدير الكرة وإنريكي طومباس أمين مال الفريق إضافة إلى إريك أبيدال المدير الرياضي و رامون بلاناس مستشار النادي.

تم الاتفاق بعد نهاية الإجتماع أن عودة نيمار صارت ضرورة ملحة غير أن النادي الإسباني لا يملك المال الكافي لحسم الصفقة وبالتالي تم إقتراح عرض جديد يتعلق إعارة مع إمكانية الشراء مقابل 160 مليون يورو.

مواضيع ذات صلة