طالب دافيد فاغنر مدرب شالك من أمين حارث وزملاءه بذل كل ما في وسعهم من أجل الخروج بنتيجة لائقة أمام بايرن ميونيخ في مباراة اليوم.

ونقلت وسائل إعلام ألمانية عن فاغنر قوله: "لسنا بحاجة للحديث عن قوة بايرن ميونيخ، لكن دائما توجد فرصة الفوز في كرة القدم، وهذا ما يجعلها مثيرة، سنحظى بهذه الفرصة فقط إذا قدمنا كل ما في وسعنا". وأضاف: "نحن بعيدون عن الكمال، لكننا نتخذ خطوات في الطريق الصحيح، أتمنى أن يستمر اللاعبون في مواصلة التطور ويبذلون المزيد من الجهد.. أفضل ما في مباراتنا أمام بايرن ميونيخ أنها ستقام بملعبنا".

وكانت صحيفة "ديرويستن" الألمانية قد كتبت عن هذه المباراة وعن أهميتها بالنسبة للفريقين معا، وأكدت خلال حديثها عن شالك أن لاعبه أمين حارث يملك الحظوظ لإثارة الإعجاب مرة أخرى وإمتاع الجماهير بعدما أكد خلال المباراة الماضية أمام مانشنخلادباخ (0 – 0) أنه حجز مسبقا مكانا له في التشكيلة الأساسية لشالك التي ستواجه بايرن ميونيخ.

كما أن ذات الصحيفة كانت قد تغزلت كثيرا في حارث بعد مباراته في الجولة الأولى أمام مانشنجلادباخ، وقالت إنه "أثار الإعجاب بشكل غير مسبوق".  

ويستضيف شالك بايرن ميونيخ مساء اليوم برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة الألمانية لهذا الموسم، وذلك بعدما عاد بالتعادل في الجولة الأولى من أمام مضيفه بروسيا مانشنغلادباخ.