لهذا السبب يحتج مسؤولو رجاء بني ملال

تواجد عيسى السيودي حارس مرمى رجاء بني ملال بمعسكر المنتخب الاولمبي، أثار حفيظة مسؤولي الفريق الملالي بعدما كان قد إختفى بشكل مفاجئ عن الانظار وأقفل كل وسائل الاتصال في وجههم. وعبروا عن إستغرابهم عن سر توجيه الدعوة له للتواجد مع المنتخب الاولمبي، بالرغم من انه لم يشارك زملاءه في التحضيرات التي خاضوها إستعدادا للموسم الرياضي الجديد.
وفي هذا الصدد قاموا بمراسلة الجامعة الملكية المغربية، محتجين على تواجده وطالبوا بتوضيح بخصوص تواجد هذا الحارس مع المنتخب الاولمبي بالرغم من عدم إحترامه لبنود العقد الذي يجمعه بفريقه رجاء بني ملال. وسبق لهم خلال شهر يوليوز الماضي أن تقدموا بشكاية ضده، لتأكيد غيابه بعدما أغلق هاتف النقال في وجه أعضاء المكتب المسير ومدرب الفريق مراد فلاح.
وسبق لمسؤولي رجاء بني ملال ان اكدوا على ان الحارس عيسى السيودي ما زال مرتبط بفارس عين أسردون بعقد ساري المفعول لموسم إضافي، وانه توصل بجميع مستحقاته الماضية التي كانت في ذمة الفريق.
ويذكر على ان الحارس الاولمبي عيسى السيودي الذي خاض المباريات العشر الاخيرة من بطولة الموسم الماضي، بعدما عوض الحارس الاول محمد بنشركي المصاب. كان قريب من التوقيع لفريق الوداد البيضاوي، قبل ان يختفي بعد الموعد الذي حددوه لتوقيع عقد انضمامه للقلعة الحمراء. كما توصل بعرض من فريق شباب المحمدية، الذي عبر مسؤولوه عن رغبتهم في الاستفادة من خدماته.

 

مواضيع ذات صلة