قال البرازيلي ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، إن مواطنه نيمار دا سيلفا، أخطأ حين رحل عن البرسا، لكنه رأى أن الوقت لا يزال مناسبًا لعودته إلى كتالونيا.

وأدلى النجم السابق الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1999، بهذه التصريحات للصحفيين، خلال تدشين مدرسة لنادي برشلونة في سانتو دومينجو، عاصمة الدومينيكان، مساء السبت.

ADVERTISEMENTS

وأكد ريفالدو أن عدم عودة نيمار إلى برشلونة سيمثل "خسارة للطرفين" في حال لم تكلل المفاوضات الحالية بالنجاح قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، غدا الإثنين.

وأكد باريس سان جيرمان على لسان مديره الرياضي ليوناردو أنه "حتى الآن" لم يتوصل لاتفاق مع برشلونة بشأن نيمار، لكنه لم يستبعد حدوث توافق قبل انتهاء موسم التعاقدات.

وكان مصدر من البرسا قد أوضح، أن برشلونة لا يقبل مقترحات الـ"بي سي جي" ولا يعتزم تقديم المزيد من العروض، في انتظار أن يفكر النادي الباريسي في خفض طلباته التي تقوم على دفع 130 مليون يورو نقدا وإعارة عثمان ديمبلي إلى صفوفه والتنازل عن خدمات كلا من راكيتيتش وتوديبو.

ADVERTISEMENTS

ومن ناحية أخرى، تحدث ريفالدو عن صعوبة الحصول على كأس العالم في هذا الفترة، مشيرًا إلى أن نجم مثل لونيل ميسي يتعرض لانتقادات لاذعة في بلاده لعدم تمكنه من المساهمة في ذلك الإنجاز، رغم أنه يحقق في برشلونة العديد من الألقاب، والأمر نفسه بالنسبة للنجم كريستيانو رونالدو في البرتغال.