رسالة إلى وحيد.. هذا ما يحتاجه حارث..

أظهر أمين حارث بعض الانزعاج عندما غيره مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلودزيتش خلال الشوط الثاني من المباراة الإعدادية التي خاضها الأسود يوم السبت الماضي أمام بوركينافاصو، ويبدو أن حارث لم يتوقع هذا التغيير وهو الذي يقدم أداء متميزا للغاية مع فريقه شالك في الدوري الألماني حاليا.

وإذا كان المدرب وحيد قد أزعجته بعض التمريرات الخاطئة التي سقط فيها حارث، وبعض الشوائب التي أظهر عنها، فإن الدولي المغربي يحتاج إلى أسلوب مدربه في شالك دافيد فاغنر الذي عرف كيف يجعل من نجمه الكبير يقدم أفضل ما لديه، ويخرج أحلى ما في جعبته.

فاغنر تعامل مع حارث بشكل صارم، لكنه منحه الوقت الكافي ليستقيم انضباطا وليلتزم بكل قواعد الاحتراف، وأيضا ليقدم أفضل ما لديه، وقد نجح في ذلك إلى أبعد حد ذلك نوه به كثيرا واعتبره واحدا من أفضل نجوم الفريق ي الوقت الراهن. وقد صرح فاغنر مؤخرا لصحيفة "ديرويستن" قائلا إن حارث: "يتألق مباراة بعد مباراة" وأضاف: "كل الأشياء السيئة التي قيلت أو كتبت عنه لا يمكنني تأكيدها، حارث يعمل بشكل جيد، أعتقد أن الإدارة القوية لتأدية واجبه على أحسن ما يرام لم تنقصه أبدا". وتابع: "حارث أصبح المحرك الأساسي لشالك".

كما أن الصحافة الألمانية امتحدث حارث خلال بداية هذا الموسم عندما قالت بإن حارث قفز بشكل نوعي، ونقل مستواه نحو الأفضل.

مواضيع ذات صلة