نهضة الزمامرة يعزز صفوفه ب 3 لاعبين جدد

محمد حمدان

عزز نادي النهضة أتلتيك الزمامرة لكرة القدم صفوفه بثلاثة لاعبين جدد في الأيام الأخيرة من الميركاطو الصيفي الحالي وهم محمد حمدان، وعبد العالي العبوبي، وحمزة بوفتيني.
إذ تعاقد مع اللاعب محمد حمدان من مواليد 1988 لمدة موسمين ويشغل وسط ميدان دفاعي، ولعب مع عدة أندية وطنية وهي جمعية سلا، والجيش الملكي، وأولمبيك آسفي، وسريع واد زم.
كما تعاقد أيضا مع عبد العالي العبوبي من مواليد 1986 لمدة موسمين، والذي يوظف كجناح أيمن، وسبق له أن لعب في صفوف مجموعة من الأندية الوطنية وهي: شباب أطلس خنيفرة، وأولمبيك اخريبكة، واتحاد طنجة، ونهضة بركان، ثم سريع واد زم.
إضافة إلى انتداب حمزة بوفتيني المدافع الأيسر لفريق أمل الدفاع الحسني الجديدي لمدة ثلاثة مواسم، بعدما نال إعجاب المدرب يوسف فرتوت بعد خضوعه لفترة تجريبية مع الفريق في تجمعه الإعدادي بمدينة الجديدة.
وبهذه التعاقدات الثلاثة الجديدة، يصبح عدد اللاعبين الذين انتدبهم الفريق في مرحلة الميركاطو الصيفي 15 لاعبا وهم الحارس ياسين الحواصلي، ولاعبي خط الدفاع سعيد كرادة، وعبد الرحمان البركي، والإيفواري محمد واطارا، وحمزة المدني، وحمزة بوفتيني. ولاعبي وسط الميدان عبد الصمد المباركي، وسعد اللمطي، وأيوب البركة، محمد حمدان. ولاعبي خط الهجوم ابراهيم البحري، وهشام مرشاد، والغابوني عبدو جاميلو اتشابو، البرازيلي روبيرتو بريطو لوسيانو، و عبد العالي العبوبي.
وبالتالي ارتفع عدد اللاعبين في اللائحة النهائية للفريق إلى 27 لاعبا، بإضافة 12 لاعبا احتفظ بهم الفريق من الموسم الماضي وهم حراس المرمى المهدي الجرباوي، ويونس هردالة، ومحمد صابر. ولاعبي خط الدفاع مروان المزاوري، عماد عطف الله، عصام بن عبد الله، زكرياء الكياني. ولاعبي وسط الميدان نور الدين متطوع، أنس سرغات. ولاعبي خط الهجوم جواد غبرة وأيوب طالب ربه، والبشير اليعقوبي.

 

مواضيع ذات صلة