لاعب مغربي بتركيا يريد العودة للمنتخب المغربي

أبدى الدولي المغربي السابق زكرياء بركديش استعداده للعودة مجددا للمنتخب المغربي، بعد غياب دام لسنوات.
واعلن رغبته في العودة لمنتخب الأسود في تصريح له لصحيفة “كوول”، حيث قال في هذا الصدد: " أطمح مجددا للعب مع منتخب بلدي المغرب، وأطلب من مدرب المنتخب الجديد خاليلودزيتش أن يمنحني فرصة العودة".
 وتابع بركديش قائلا: "هناك البعض من اللاعبين المغاربة يلعبون بالبطولة التركية، وقد تمت المناداة على البعض منهم، وأتمنى أن أن أكون مستقبلا ضمنهم".
وأوضح اللاعب صاحب 30 سنة ويلعب في الجهة اليسرى لخط الدفاع: "لن استسلم، فمازلت أعتبر نفسي لاعبا للمنتخب المغربي، وقادر على تقديم الإضافة التي يحتاجها المنتخب، واذا ما نودي علي سأبذل كل جهدي لأنال ثقة مدرب منتخب المغرب، وإذا لم يتحقق حلمي سأحترم اخياراته وسأواصل دعمي لمنتخب بلدي".
يذكر أن زكرياء بركديش كان قد انضم للمنتخب المغربي على عهد المدرب البلجيكي غيرتس، قادما من المنتخب الأولمبي الذي أشرف عليه الهولندي بيم فيربيك خلال اولمبياد لندن 2012.
وجاور بركديش العديد من الأندية ببطولات وازنة، فقد بدأ مشواره ضمن نادي لانس الفرنسي، بعده انتقل لنادي بلد الوليد الإسباني الذي يلعب له حاليا الدولي انور توهامي، ثم انتقل لنادي جينوا الايطالي، وشارلطون الإنجليزي، ثم عاد لإسبانيا منضما لنادي قرطبة، وبعده عاد لفرنسا كلاعب لنادي سوشو، وعرج بعده الى البرتغال، حيث لعب لنادي بيلينينسي، وخلال هذا الموسم انضم لنادي دينزلي سبور التركي. 

 

مواضيع ذات صلة