هذا ما نصح به سفيان امرابط الموهبة المغرببة احطارين

نصح الدولي المغربي سفيان امرابط الموهبة المغربية محمد احطارين النجم الصاعد في صفوف نادي ايندوفن الهولندي، بضرورة الاسراع اختياره في اسم المنتخب الذي يود تمثيله مستقبلا بين المغرب وهولندا.
وقال امرابط الصغير من خلال تصريح اجرته معه صحيفة "فوتبول إنترناشيونال" الهولندية: "من أجل مصلحة احطارين يجب عليه الإسراع في اختياره للمنتخب الذي يريد حمل قميصه بين المنتخب المغربي والمنتخب الهولندي".
وأضاف: "لقد مررت بنفس التجربة، وأرى بأن تأخر احطارين في حسم اختياره سيُشتت تركيزه، عندما كنت لاعبا لفاينورد، كنت موضوع الساعة في ذلك الوقت، حيث كان الكل يتحدث عن ترددي في اختيار المنتخب الذي اريد اللعب اليه المغرب أم هولندا، لم اقم بذلك بسرعة، فقد كان همي هو التركيز على مساري مع فاينورد.".
واختار بعدها سفيان امرابط حمل المنتخب المغربي، بايعاز من شقيقه نور الدين وعائلته، علما أن سفيان شارك مع منتخب المغرب لأقل من 17 سنة في مونديال الإمارات لذات الفئة.
وكان احطارين قد طالب بمنحه مزيد من الوقت ليقرر حسم اختياره في المنتخب الذي سيلعب له، وإن كان الهولنديون اعلاما وتقنيين باتوا مقتنعين بأن تردد احطارين في حسم اختياره، يؤكد بأنه قد يرجح كفة منتخب الأسود للانضمام اليه على حساب منتخب الطواحين الهولندي.

 

مواضيع ذات صلة