أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفه رقم 200 مع بايرن ميونيخ ليستهل مشواره في عصبة أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز سهل (3-0) على ضيفه النجم الأحمر لبلغراد الصربي سهرة أمس الأربعاء في مباراة من طرف واحد في المجموعة الثانية. 
ووضع كينغسلي كومان بايرن في المقدمة في الدقيقة ال34 من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية متقنة من إيفان بريشيتش. وأضاف ليفاندوفسكي, الذي وصل إلى سجله مع بايرن بجميع المسابقات، والبديل طوماس مولر، الذي أصبح أكثر لاعب ظهورا مع بايرن في دوري الأبطال برصيد 106 مباراة، هدفين متأخرين لتكتمل ذليلة بدون مشاكل لصاحب الأرض الذي أهدر العديد من الفرص. وصنع بايرن، الذي مدد سجله الخالي من الهزيمة على أرضه في دور المجموعات إلى 16 مباراة، فرصا كثيرة وسدد ثلاث مرات في إطار المرمى بينما ظهر الفريق الصربي الذي تأهل من الأدوار التمهيدية بلا أنياب. 
وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن الذي انتصر فريقه للمرة 16 على التوالي في أول مباراة في دور المجموعات: "يجب أن تفوز بأول مباراة في المسابقة وهذا مهم. نعم كان يمكننا تسجيل المزيد لكن يجب أن نكون سعداء بثلاثة أهداف في النهاية. أعتقد أن الفريق كان مركزا للغاية. ربما افتقرنا للفاعلية أمام المرمى قليلا". ولاحت للبرازيلي فيليب كوتينيو أول فرصة خطيرة في الدقيقة ال21 للفريق صاحب الضيافة الذي استحوذ على الكرة منذ البداية لكنه اصطدم بدفاع صلب للفريق الصربي. 
وكسر بايرن حالة الجمود بضربة رأس كومان الرائعة. ولم يجد النجم الأحمر حلولا لقوة بايرن حيث سدد الفريق الألماني 16 كرة على المرمى في الشوط الأول فقط, لكنه دافع بقوة منتظرا الحصول على فرصة نادرة من هجمة مرتدة. وسارت الأمور بنفس السيناريو بعد الاستراحة حيث سدد كورنتان طوليسو في القائم في الدقيقة ال53. وكاد بايرن أن يسجل هدفا بعدها مباشرة حين لعب بريشيتش الكرة من فوق حارس النجم الأحمر لكنها ارتدت من العارضة لتصل إلى ليفاندوفسكي الذي أطاح بتسديدة مباشرة فوق العارضة. لكن المهاجم البولوني هز الشباك في الدقيقة ال80 بعدما انزلق ليصل إلى الكرة قبل مراقبه ثم سجل مولر أول أهدافه هذا الموسم في الوقت المحتسب بدل الضائع.