الهلال السوداني يفتح ذراعيه للأندية المغربية

بالنظر للعلاقة التاريخية التي تجمع الكرة المغربية بالسودانية، قال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس الهلال السوداني لكرة القدم بأن فريقه سينفتح على التجارب المغربية من خلال خلق شراكات جديدة مع الأندية الوطنية بعد الشراكة التي كان قد أبرمها مع المغرب التطواني على عهد الرئيس عبد المالك أبرون الذي خصص إستقبالا تاريخيا لبعثة الهلال السوداني بتطوان وكذلك الشأن بالنسبة للدكتور أشرف الكاردينال الذي رد بالمثل في أم درمان.
وتأتي هذه المبادرة من رئيس الهلال السوداني بعد تراجعه عن إستقالته من رئاسة الفريق ليقوده مجددا في البطولة السودانية بحثا عن الألقاب كفريق مرجعي في البطولة السودانية إلى جانب المريخ السوداني. وما حققه الدكتور أشرف الكاردينال من إنجازات ومكتسبات وألقاب تاريخية للهلال سيظل التاريخ يذكرها كبنائه للملعب التحفة " الجوهرة الزرقاء" الذي يعتبر حاليا من أقوى الملاعب المرشحة لإحتضان نهائي كأس عصبة أبطال إفريقيا، وتمكين الفريق من عدة مرافق أبرزها قناة تلفزيونية ونادي خاص يتوفر على كل المستلزمات تؤكد فعلا أن الهلال السوداني فريق محترف ونموذجي في القارة الإفريقية، بقيادة الدكتور أشرف الكاردينال الذي يعتبر فعلا شخصية رياضية إفريقية بارزة في الساحة الرياضية والإجتماعية والإقتصادية.
وكان الدكتور أشرف الكردينال على وشك التوقيع للمدرب الحسين عموتا لقيدة الهلال السوداني قبل الإرتباط بالمنتخب المحلي للإستفادة من تجربة الأطر المغربي.
تجدر الإشارة على أن أي فريق مغربي سيواجه الهلال السوداني في مسابقة إفريقية سيحظى بشراكة مهمة تكون الغاية منها الإستفادة من كل الخبرات.

 

مواضيع ذات صلة