البطولة الإحترافية مؤجل الدورة 3: الفتح يكتفي بالتعادل أمام النهضة

جرت اليوم الأربعاء مباراة مؤجلة عن الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية والتي جمعت الفتح الرباطي بالنهضة البركانية والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
وشكلت هذه المباراة فرصة للمدرب الجديد للنهضة البركانية طارق السكتيوي الذي تأهل مع الفريق في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لتحقيق نتيجة إيجابية من قلب الرباط حتى وأنه يواجه الفتح الذي يلعب كرة جميلة ودعم صفوفه بلاعبين جدد من اللاعبين المجربين.
البداية جاءت من الفتح الرباطي بعد تسديدة قوية من اللاعب المهدي البطاش الذي غير له المدرب وليد الركراكي مكانه حيث لعب في كظهير أيمن.
النهضة البركانية ظل يناقش المباراة بحذر كبيروبين الفينة والأخرى كان يحرج دفاع الفتح الرباطي من خلال الهجومات التي على إثرها الحارس بنعبيد بنجاح.
إنتظرنا حتى الدقيقة 28 الفتح الرباطي يتمكن من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب الجديد كومبوس الذي سدد بقوة معلنا عن الهدف الأول للفتح.
والشوط الأول يسير نحو النهاية النهضة البركانية يتحصل على ضربة خطأ تكلف بتنفيذها صاحب الإختصاص النمساوي الذي سجل هدف التعادل بعد أن هزم الحارس بنعبيد معلنا عن هدف التعادل.
وفي الدقيقة 49 الحكم يطرد اللاعب مروان الوادني وفي الدقيقة 89 طرد أمين الكاس من النهضة البركانية الذي تدخل بخشونة في حق أمين اللواني.
لتنتهي هذه المباراة بالتعادل بين الفريقين، رصيد الفتح أصبح 4 نقط والنهضة البركانية نقطة واحدة في أول مباراة.

 

مواضيع ذات صلة