هذا ما قاله حكيمي عن الريال وهدفيه ببراغ

مباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت سلاڤيا براغ التشيكي وضيفة دورتموند بفوز الأخير بهدفين دون رد، برسم الجولة الثانية لعصبة أبطال إفريقيا، نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريحا للنجم الكبير أشرف حكيمي، الذي تطرق فيه عن عودته لناديه الأصلي ريال مدريد ورأيه في التعادل الذي حققه الفريق الملكي أمام كلوب بروج وأيضا تعليقه على الهدفين اللذين سجلهما على سلاڤيا براغ.
وبخصوص عودته للريال، قال حكيمي: «أعتقد أن عودتي لريال مدريد لا تتعلق بي وحدي، فالفريق هو من يتوجب عليه حسم قراره في عودتي من عدمها.. حاليا لا أشغل نفسي بهذا الأمر، فقط أركز على تطوير مستواي بفريقي الحالي دورتموند».
وأوضح حكيمي: «منذ وصولي إلى دورتموند، تطوار أدائي، وما زال لدي الكثي لأقدمه، وهذا لن يتأتى إلا بعامل الثقة والإستمرار في العمل».
وحول تسجيله لهدفي ناديه دورتموند في مباراة سلاڤيا براغ، قال أشرف: «مباراة أمس أمام الفريق التشيكي سلاڤيا براغ لن تمحوها ذاكرتي، أنا سعيد لأنني سجلت أول ثنائية لي في عصبة أبطال أوروبا، والهدف الأول الذي سجلته في المباراة يبقى هو الأجمل».
وهن التعادل المخيب الذي حققه ريال مدريد أمام الفريق البلجيكي كلوب بروج، قال حكيمي: «لست قلقا على الريال، فهو قادر على العودة، وما قدمه في مباريات الليغا مؤخرا يؤكد على أنه سيكون جيدا، فقط يجب التحلي بالصبر، ومباراته أمام كلوب بروج كانت صعبة».

 

مواضيع ذات صلة