مدرب فيرونا سعيد بامرابط

أبدى إيفان يوريتش مدرب هيلاس فيرونا، إعجابه الكبير بما يقدمه الدولي المغربي سفيان امرابط الشقيق الأصغر لنور الدين، من مستويات جيدة في المبارايات التي يخوضها ناديه ببطولة الكالشيو الإيطالية، وقال المدرب في تصريحات صحفية بأن سفيان يتوفر على إمكانات بدنية وتقنية وملتزم بالانضباط التكتيكي.
وتنوي ادارة فيرونا شراء عقد الدولي المغربي من ناديه كلوب بروج البلجيكي الذي اعاره لهيلاس لموسم واحد، وتبلغ قيمة العقد حوالي 3.5 مليار سنتيم.
وحول رغبة الفريق الإيطالي بالابقاء على امرابط بعد نهاية الموسم الحالي، صرح الوسيط الرياضي سيريتش، والذي تحدث للصحافة الرياضية الإيطالية قائلا: ”ليس ضروريا الحديث حاليا عن العقد الذي يجمع بين هيلاس فيرونا واللاعب سفيان امرابط، ما يهم في الأمر  هو أن ادارة النادي حققت هدفها بانتداب لاعب بجودة عالية وعطاء كبير مثل سفيان أمرابط”.
وكانت وسائل الإعلام الايطالية، قد اشادت بما قدمه سفيان امرابط في المباريات الست التي خاضها كرسمي مع فريقه هيلاس فيرونا ببطولة "الكالشيو"، وقد عددت مناقبه، حيث اعتبرته من أبرز لاعبي خط الوسط في استرداد الكرة والتفوق في الالتحمات ونجاحه في افتكاك الكرات خلال الصراعات الثنائية، واندفاعه البدني القوي.

 

مواضيع ذات صلة