جمع الرجاء: المنخرطون يمنحون الصلاحية للمكتب المسير لتأسيس الشركة الرياضية

منح برلمان فريق الرجاء البيضاوي الصلاحية للرئيس جواد الزيات ومكتبه المسير، لإتخاد التدابير الضرورية التي تسمح لهم بتأسيس الشركة الرياضية الخاصة بالفريق الاخضر. وذلك بعدما صوتوا بالاجماع خلال ساعة متاخرة من ليلة يوم الخميس الماضي خلال الجمع العام العادي الذي عقده الفريق باحد فنادق مدينة الدار البيضاء، عقب نقاش حاد دام لما يناهز الثلاث ساعات بين المنخرطين و المكتب المسير.
وكان الجمع العام العادي للفريق الاخضر الذي انطلق بعدما إكتمل النصاب القانوني بحضور 110 منخرط من اصل 114، ليتواصل لما يزيد عن الست ساعات و نصف من النقاشات بين المخرطرين واعضاء المكتب المسير. وعرف تلاوة التقريرين الادبي و المالي الخاصين بموسم (2018-2019) و فتح النقاش حولهمها قبل المصادقة عليهما بالاجماع. فيما تم تاجيل النقطة الخاصة بمناقشة التقرير المالي الخاص بفترة الرئيس السابق سعيد حسبان، بعدما طالب المنخرطون من المكتب المسير بضرروة مطالبة هذا الاخير بالوتائق المحسابتية الخاصة بفترته و إتخاد جميع الاجراءات القانونية في حقه في حالة مواصلة رفضه منحهم إياها. 
وتظل النقطة الوحيدة التي أثارت حفيظة مجموعة من المنخرطين و خلقت جدلا كبيرا حولها و نقاشا حاد داخل هذا الجمع العام تلك المتعلقة بتأسيس الشركة الرياضية الخاصة بالفريق بعد الارتباك الذي خلقته في صفوف مجموعة من المنخرطين، ودفعت ببعضهم للمطالبة من الرئيس زيات تأجيلها الى وقت لاحق من أجل منحهم الوقت الكافي لفهم كل ما يتعلق بتأسيس الشركة الرياضية، وفتح نقاشات موسعة لتسليط الضوء على هذا الموضوع.
 وبعد اخد ورد طرح الرئيس جواد الزيات التصويت على هذه النقطة، ليتم التصويت عليها بالاجماع و ينهي هذا الجدل الذي صاحب مناقشتها خلال الجمع العام. 

 

مواضيع ذات صلة