مولودية وجدة ــ الوداد البيضاوي: متعة العين

يواجه اليوم الأربعاء 23 أكتوبر مولودية وجدة الوداد البيضاوي في أقوى نزال على الإطلاق برسم الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى بالملعب الشرفي بوجدة والذي سيكون بكل تأكيد مسرحا للحضور الجماهيري الكبير بعد أن شاهدنا كيف أن مباراة الفريق الوطني ضد منتخب ليبيا إستقطبت جماهير غفيرة، وخاصة وأن جمهور الفريقين لن يتخلى عن متابعة هذه المباراة حتى وأنها برمجت في وسط الأسبوع.
المولودية في المحك
المولودية الوجدية الذي كان قد خاض ثلاث مباريات في البطولة حقق فيها فوزا واحدا وتعادلين سيسعى إلى خلق المفاجأة على الوداد حتى وهو يدرك بأن المهمة لن تكون سهلة للغاية لقيمة الوداد في البطولة ولكونه بطل الموسم الماضي، ما يعني بأن المولودية يعرف جيدا الفريق الذي سيواجهه.
 مدرب المولودية عبد الحق بنشيخة سيكون في مواجهة الإعصار الودادي وسيكون عليه إيجاد الصيغة التكتيكية لمفاجأة الوداد، وما سيساعده في ذلك أنه هو المستقبل وسيكون المولودية مدعما من جماهيره، وسيكون بالنسبة لهم شيء رائع أن يفوز فريقهم على فريق كبير إسمه الوداد.
الوداد الكاسحة
لم يلعب الوداد سوى مباراة واحدة في البطولة لكونه كان ملتزما على الواجهة الإفريقية والعربية، وفاز فيها خارج الميدان على الدفاع الجديدي، لذلك ستكون مباراة المولودية بالنسبة له فرصة لتأكيد الفوز السابق لتحقيق فوز جديد للبقاء في دائرئة الأندية المتواجدة في المقدمة.
الفوز بالنسبة للوداد يعني له الشيء الكثير، للإستمرار في هذه الصحوة التي يعيشها على مستوى النتائج، للبقاء بمعنويات مرتفعة، وإن كانت المباراة صعبة أمام المولودية، لذلك فبالنسبة للوداد لامجال للخطأ في هذه المباراة.
الزمن: الأربعاء 23 أكتوبر 2019
المكان: الملعب الشرفي بوجدة (س17)
الحكم: عبد العزيز لمسلك (عصبة الغرب)

 

مواضيع ذات صلة