الوداد يفلت من كمين المولودية

تجنب الوداد البيضاوي فخ مضيفه المولودية الوجدية، وهو يفرض عليه التعادل الإيجابي 1-1 بالملعب الشرفي ضمن مؤجل الدورة 4 من البطولة الإحترافية.
الشوط الأول كان مفتوحا ومتكافئا وبحث فيه الفريقان عن التسجيل، مع خطورة نسبية للوداد الذي إعتمد على سرعة أووك والحداد، ليفلح الأخير في هز الشباك د16 بعد بناء هجومي محكم وعرضية من نوصير وتمريرة للعملود وجدت جناح الأسود الذي هزم الحارس بوجاد بسهولة.
بعدها إندفع المولودية وكشر عن أنيابه، وهدد بتسديدة صاروخية للهاني إصطدمت بالقائم، قبل أن يصطاد ضربة جزاء إثر لمسة يد لنوصير، عدل منها خافي الكفة موقعا هدف العودة في النتيجة د29.
الشوط الثاني شهد سيطرة شبه مطلقة لأصحاب الأرض الذين تحكموا في مجريات اللعب، وشنوا سلسلة من المحاولات خاصة عبر التسديد من بعيد، وكاد البديل السعداوي أن يباغث التكناوتي في أكثر من مناسبة لولا تسرعه وسوء تركيزه، في وقت إعتمد فيه الوداديون على الهجمات المرتدة القليلة، لتغيب الأهداف في هذا النصف وينتهي اللقاء بالتعادل المرضي للفريقين، ليرفع المولودية رصيده إلى 6 نقاط في الصف الثاني، بينما يملك حامل اللقب 4 نقاط في المركز الخامس مع مباراتين ناقصتين.

 

مواضيع ذات صلة