الرجاء يفتتح مشواره بالبطولة بفوز على رجاء بني ملال

إنتزع فريق الرجاء البيضاوي انتصارا ثمينا على حساب فريق رجاء بني ملال بحصة هدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم مؤجل الدورة الاولى من منافسات البطولة الاحترافية.
فريق الرجاء البيضاوي انتظر الى حدود الدقيقة 20، ليفتتح حصة التسجيل من ضربة جزاء أعلن عنها الحكم داكي الرداد بعد إسقاط المهاجم سفيان رحيمي. و التي انبرى لها بنجاح اللاعب محسن متولي، ليخرج المباراة من البياض الذي سيطر على دقائقها الاولى. 
و بالرغم من هذا الهدف فما تبقى من مجريات الشوط الاول، حافظ على الايقاع البطيء الذي انطلقت به المباراة. و لم يرقى المستوى العام لمستوى تطلعات الجماهير التي تابعت هذه المواجهة في ظل الخطة الدفاعية التي لعب بها الضيوف، و فشل لاعبي فريق الرجاء البيضاوي في إيجاد الحلول التي تسمح لهم بزعزعت استقرار دفاع رجاء بني ملال.
و خلال الشوط الثاني حافظ الزور على تكتلهم الدفاعي، و بدأوا يشكلون خطورة على دفاع الحارس انس الزنيتي من خلال المرتدات الهجومية. و كاد المهاجم غونزو في أكثر من مناسبة من تسجيل هدف التعادل. غير ان المهاجم الكونغولي مولونغو سيتمكن من تسجيل هدف الامان لفريق الرجاء البيضاوي، بعدما هزم الحارس بلكميري بضربة راسية في الدقيقة76.
هدف جعل لاعبو فريق الرجاء البيضاوي يلعبون ما تبقى من الدقائق بنوع من الاريحة، في مواجهة لاعبي فريق رجاء بني ملال الذين افتقدوا للنجاعة الهجومية و لم يحسن استثمار المحاولات التي صنعوها خلال الشوط الثاني. 

 

مواضيع ذات صلة