البطولة الاحترافية: أهداف بغزارة والجيش اصطاد الفتح بجدارة

فاجأ الجيش الملكي مضيفه الفتح الرباطي بتوقيع بمرماه أربعة اهداف مكنت الفريق العسكري من الظفر بالعلامة الكاملة، في المباراة التي جرت برسم الدورة الخامسة للبطولة الاحترافية. 
بدأ شوط المباراة الأول متحركا هجوميا، بين الغريمين الرباطيبن الفتح الرباط المستقبل على ملعبه والجيش الملكي، حيث كان الإيقاع مرتفعا شيئا ما خلال 15 دقيقة الأولى.
وتمكن الفتح من مباغثة غريمه الفريق العسكري بهرف باداموسي في الدقيقة 2، لكن لم يفرح الفريق بهذا الهدف سوى 4 دقائق، بعدما تمكن طونغارا العسكري من تعديل الكفة.
ونزل الإيقاع مع مرور الدقائق، الى جاءت الدقيقة 30 لتعلن هدف التقدم الثاني للفتح، حيث استغل البطاش تهاون المدافع في ابعاد الكرة التي سقطت أمام مرمى باعيو، وأسكنها بطريقة جميلة الشباك.
ومباشرة بعد دقيقة ضاعت فرصة التعديل من مهاجمي الجيش، بعد أن صدت العارضة على مرتين الكرة لتنقذ الحارس بنعبيد من هدف.
مع بداية الشوط ومع مرور دقيقتين عنها، كرة مررها العميد العسكري بامعمد داخل المنطقة، وتونغارا استقبلها بصدره وتعرض لمضايقة، والحكم أعلن عن ضربة جزاء ترجمها اعميمي لهدف التعادل في الدقيقة 50.
واستمر ايقاع المباراة عاديا، وتبادل الفريقين هجومات، الى أن جاءت الدقيقة 70 التي منحت الهدف الثالث للجيش عبر المهاجم فكري الذي استغل تمرير اعميمي ورمى بالكرة داخل المرمى.
وفي الدقيقة 80 تعرض الفتح لنقص عددي بعد ان تلقى مدافعه الأوسط السعيدي للطرد، بعد عرقلة مهاجم الجيش تونغارا الذي متجها نحو المرمى.
تونغارا هذا توصل بتمريرة وراوغ مدافع الفتح وانفرد ببنعبيد الحارس وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 83.
وسقطت مرة اخرى ورقة من تشكيلة الفتح، بعدما تم طرد مدافع الفريق ايت الخرصة الذي ارتكب خطأ ضد مهاجم الجيش سليم.
وبالنتيجة المسجلة انتهى ديربي الرباط لصالح العساكر بحصة كبيرة تعتبر من الحصص الكبرى في تاريخ ديربيات العاصمة.

 

مواضيع ذات صلة