البطولة الإحترافية: الفرسان الحمر يحاصرون الصدارة

تمكن الوداد البيضاوي من تحقيق فوز مهم حتى وهو صعب للغاية على يوسفية برشيد عن مؤجل الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية وذلك بحصة ثلاثة أهداف لهدف.
الوداد البيضاوي لم يمهل كثيرا يوسفية برشيد ففاجأه بتسجيله للهدف الأول في الدقيقة الثامنة عن طريق أمين تيغازوي بعد أن تمكن من تجاوز المدافعين وهو الهدف الذي أشعل المدرجات بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.
أمام هذا الهدف تحركت الة يوسفية برشيد الذي كان في المستوى من خلال بناءاته الهجومية والذي لم يؤثر عليه هدف السبق الذي جاء في توقيت غير مناسب بالمرة، وهكذا بادر لاعبوه نحو الهجوم بحثا عن هدف التعادل.
وكان بمقدور الوداد البيضاوي أن يسجل أهدافا أخرى لكن حارس اليوسفية حسين الشادلي كان يقظا في تدخلاته، لتنتهي هذه الجولة بتقدم الوداد بهدف للاشيء.
خلال الشوط الثاني ظهرت نوايا يوسفية برشيد الذي سيتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 63 عن طريق زكرياء فاتي بضربة رأسية هزمت الحارس رضا التكناوتي وهو الهدف الذي أعطى شحنة كبيرة للاعبي ولاد حريز الذين سيتلقون الهدف الثاني عن طريق أيوب الكعبي الذي أضاف الهدف الثاني بضربة رأسية غالطت الحارس الشادلي الذي يتحمل المسؤولية في هذا الهدف.
وسيتحصل الوداد على ضربة جزاء في الدقيقة 78 إثر إسقاط أيوب الكعبي لكن محمد الناهيري ضيعها ببشاعة عندما تدخل الحارس الشادلي بنجاح وتصدى لها.
لكن الوداد البيضاوي سيضيف الهدف الثالث بواسطة بابا توندي الذي أنهى كل شيء لتنتهي المباراة بفوز الوداد بثلاثة أهداف لهدف.
الوداد رفع رصيده لسبع نقاط في حين تجمد رصيد يوسفية برشيد في صفر نقطة وقد حصد هزيمتين متتاليتين.

 

مواضيع ذات صلة