البطولة الاحترافية: المولودية يفرض التعادل على فارس البوغاز

لم تف مباراة اتحاد طنجة ومولودية وجدة بوعودها، والتي جرت على ملعب طنجة الكبير عن الدورة 5 من البطولة الاحترافية الأولى.
فقد مرت دقائقها رتيبة خصوصا في شوطها الاول، الذي كانت في الفرص قليلة، وتميز هذا الشوط بطرد لاعب عن كل فريق، سديل من فارس البوغاز، وخفيفي المدافع من سندباد الشرق..
وفي الشوط الثاني لم يخرج عن سابقه، فقد اتفق الفريقان على الحفاظ على مرمى حارسيهما نظيفة، وتبادلا هجومات محتشمة لم تشكل خطورة كبيرة عل مرمى هذا الفريق أو ذاك، بينما سجلت في هذا الشوط محاولة وجدية في الدقيقة 61 عبر راسية المهاجم خافي التي علت مرمى الحارس لمجهد بقليل.
وغابت المحاولات خصوصا من الفريق المضيف الذي وجد صعوبة في اختراق خط دفاع المولودية، بينما الفريق الوجدي كان يناوش بحثا عن مفاجأة مرمى مضيفي، وتمكن في إحدى مناوشاته م تسجيل هدف فب الدقيقة 74، إلا أن حكم الشرط أعلن عن شرود.
وفي الدقيقة 86 انقذ الحارس لمجهد عبر الانزلاق مرماه من هدف محقق بعدما انفرد به المهاجم الوجدي خافي، خافي هذا سقطت امامه كرة بعد انفراده بالمرمى وسددها غير انها تلمس العارضة الافقية وتضيع أبرز فرصة في المباراة ككل. 
وفي الوقت بدل الضائع وجه الحكم الجعفري البطاقة الحمراء في وجه مدافع المولودية دياكيطي الذي اعترض موكوكو مهاجم اتحاد طنجة، ليكون الطرد الثاني في صفوف الفريق الوجدي، وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

 

مواضيع ذات صلة