الجيراري: سعيد بالإشراف على تدريب سطاد المغربي

تعاقد سطاد المغربي فرع كرة القدم مؤخرا مع الإطار الوطني الشاب محمد الجيراري الحاصل على رخصة التدريب حرف «ب»  والذي لعب لأندية البريد المحمدي الرباطي، سطاد المغريي واليوسفية الرباطية وحمل قميص المنتخب الوطني للشبان في عهد المدير التقني السابق عبد الله الأنطاكي المعروف ب«مالقا»، وأشرف على تدريب اتحاد تمارة.
محمد الجيراري الذي إكتسب تجربة في مجال التدريب بعدما شغل مهمة مدرب مساعد رفقة العديد من المدربين من بينهم هشام الإدريسي والحسين أوشلا بجمعية سلا نور الدين الشركي بسطاد المغربي يتقلد لأول مرة مهمة الإشراف على تدريب نادي سطاد المغريي صاحب المرجعية التاريخية ومنذ تسلمه مهمة تدريب الفريق حقق فوزين أمام مولودية الداخلة وأولمبيك اليوسفية وانهزم في مباراة واحدة خارج الميدان أمام إتحاد بلدية ورزازات ويطمح المدرب الجيراري أن يلعب إدوارا طلائعية ولما لا المنافسة على ورقة الصعود إلى البطولة الإحترافية الثانية.
 وأكد الجيراري أنه: «فخور ومحظوظ بتدريبه هذا الفريق صاحب التاريخ العريق الذي تم تأسيسه سنة 1919، وضم في صفوفه لاعبين كبار تركوا بصمة كبيرة في الساحة الكروية المحلية والوطنية، دون نسيان الجمهور العريض الذي يعشق هذا النادي، والمكتب المسير الذي يقوم بعمل جبار». 
وأضاف الجيراري: «ستكون مباراة هذه الدورة أمام شباب امريرت صعبة ولا بد من الظفر بالنقاط الثلاث، بعد الكبوة الأخيرة أمام الوداد السرغيني. ولعل الجمهور والملعب سيكونان حافزا لنا للفوز».

 

مواضيع ذات صلة