رد قوي من جماهير طنجة على المكتب المستقيل

نشرت إلترا "هيركوليس" التي تمثل جماهير اتحاد طنجة عبر موقعها الرسمي، بلاغا قويا ردا على البلاغ الذي نشره المكتب المسير حول دوافع إستقالته من تدبير شؤون الفريق، والتي ذكر فيه بأنها جاء بسبب السب والقذف الذي تعرض له أعضاء المكتب من طرف جماهير فارس البوغاز.
وجاء في بلاغ الفصيل المذكور: «الجمهور الطنجاوي أكبر من أن يتم استحماره بالكذب والبهتان، ومن يعرف المجموعة حق المعرفة ومن المجموعة حق المعرفة ومن كان حاضرا معها منذ انطلاق أشكالها الإحتجاجية على علم بأن المجموعة أطاحت بالمكتب المسير بأرقى الطرق دون ترك الفرصة لهم لمتابعتنا لا قانونيا ولا بأية طريقة أخرى متسخة ومعتادة من طرفهم».
وتابع ذات الفصيل: «يجب أن يعرف المكتب المستقيل، أن يعرف سبب إحتجاج الجماهير راجع للأسباب التالية:
ــ غياب الإستقرار على مستوى الإدارة التقنية للفريق
ــ إختيارات عشوائية دون محاسبة ومعرفة أصحابها.
ــ غياب استراتيجية للتسيير على المدى البعيد والمتوسط.
ــ إحصائيات مخلة مقارنة بالظروف المتوفرة.
ــ غياب هوية الفريق.
ــ الوقوع في الأخطاء وتمرارها لسنوات بصفة متتالية، فمن يأتي بمدرب ليتم طرده بعد 3 أشهر، للسنة الثالة على التوالي، فهو بعيد كل البعد عن مهنة تسيير فريق بحجم مدينة طنجة.
ــ غلق أبواب الفريق في وجه الغيورين، وعدم الإعلان عن حملات الإنخراط في الفريق والإكتفاء بمن يدفعون عنهم ثمن الإنخراط، وهي ربما أكبر نقطة أضعفت الفريق.
ــ ودون ذكر نقاط أخرى مخلة بسمعة المدينة والفريق منذ توليهم تسيير الفريق.
وأضاف الفصيل المساند لاتحاد طنجة: «كما نهيب كل الفعاليات بمدينة طنجة، أن أي رفض أو ما شابهه لهذا القرار الذي تطالب به ساكنة المدينة، يعد طعنا لمطالب المدينة وردا لرغبتها، فرحيل المرتزقة والسماسرة عن الفريق، إضافة إلى تنقية الإتحاد من الفساد، مطلب شعبي ووجب على السلطات المسؤولة الوقوف عليه وتلبيته». 
 

 

مواضيع ذات صلة