تين هاغ: مزراوي خسر معاركه، لكن أجاكس مازال ينتظره

أكد مدرب أجاكس إريك تين هاغ أنه يفضل حاليا الاعتماد على سيرجينو ديست في مركز الظهير الأيمن بدل نصير مزراوي الذي كان سيد هذا المركز في الموسم الماضي. وقال تين هاغ إنه اضطر لهذا الإجراء بسبب عدم جاهزية الدولي المغربي الذي أصيب كثيرا في بداية هذا الموسم منذ أن عاد من مشاركته مع المنتخب المغربي الأولمبي في تصفيات أولمبياد طوكيو.

وأشار تين هاغ إلى أنه سيعتمد اليوم أيضا على ديست كلاعب أساسي بدل مزراوي، مثلما كان عليه الأمر خلال المباراة الماضية التي كسبها أجاكس أمام روتردام (4 – 0) يوم الأحد الماضي في الدورة 11 من منافسات البطولة الهولندية.

وأكد تين هاغ أيضا أن مزراوي لاعب مهم بالنسبة لأجاكس، وأنه في حاجة لاستعادة مستواه، حيث تأثر بالإصابات الذي منعته من أن يكون في كامل جاهزيته، وأضاف مدرب أجاكس أنه من المهم جدا أن يستعيد الدولي المغربي كامل لياقته البدنية والنفسية، وأن أجاكس في حاجة ماسة إلى جميع لاعبيه الذين يعتبرون المفاتيح الأساسية في تشكيلته، وأن الموسم طويل وشاق.

ويواجه أجاكس مساء اليوم الجمعة مضيفه زفولا برسم الدورة 12 من منافسات البطولة السعودية، ويسعى أشبال تين هاغ لتحقيق فوزه العاشر لتوسيع الفارق أكثر بينه وبين مطارديه أزيد ألكمار وأيندهوفن.

مواضيع ذات صلة