البطولة الإحترافية: نهضة الزمامرة ينهض من جديد

تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق فوز مهم على سريع وادزم وذلك بحصة هدفين للاشيء في المباراة التي إحتضنها ملعب أحمد شكري في غياب الجمهور.
نهضة الزمامرة كان يعول كثيرا على هذه المباراة حتى وهوينازل سريع وادزم الذي كان منتشيا بالفوز على رجاء بني ملال في الدورة الماضية وتأتى له ذلك في الدورة السادسة.
نهضة الزمامرة لم يمهل سريع واد زم طويلا حيث سيفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق اللاعب الغابوني جاميلو أتشباو وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي سريع واد زم. الذين سيبحثون هنا عن هدف التعادل لكن الحارس ياسين الحواصلي كان في المكان المناسب حيث تصدى للعديد من المحاولات الحقيقية للتسجيل. 
ولم يجد سريع واد زم الطريق نحو شباك حارس سريع واد زم لتبقى النتيجة على حالها خلال الشوط الأول. 
خلال الشوط الثاني تحركت آلة سريع واد زم لتعديل الكفة لكن نهضة الزمامرة كانت له الكلمة الأولى حيث سيتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب إبراهيم البحري وبطريقة رائعة عندما تلقى الكرة وبضربة في الصدر وبتسديدة رائعة يسكن الكرة في الشباك وهي النتيجة التي إنتهت بها المباراة.

وارتقى فريق نهضة الزمامرة بعد هذا الفوز، إلى المركز الثاني برصيد سبع نقاط، مع لقاءين مؤجلين أمام الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير برسم الدورتين الثانية والخامسة، فيما يحتل فريق سريع وادي زم المركز الخامس برصيد أربع نقاط مع لقاء مؤجل أمام فريق نهضة بركان برسم الدورة الثانية. 

 

مواضيع ذات صلة