مزراوي سيغادر أجاكس لهذا السبب.. وهذه وجهته !

قالت تقارير إعلامية إنجليزية إن نصير مزراي ظهير أجاكس أمستردام قد يلعب في "البريميرليغ" انطلاقا من الصيف القادم في حال لم يتحسن وضعه مع المدرب إريك تين هاغ الذي بات يعتمد كثيرا في المباريات الأخيرة على الدولي الأمريكي سيرجنيو ديست.

وقالت صحيفة "سوكر سول" البريطانية إن مزراوي بات هدفا لنادي ليسستر سيتي، وأن المدرب بريندان رودجيرس يرغب في ضمه إلى صفوف الفريق ليشكل ثنائيا قويا مع المدافع ريكاردو بيريرا.

وأضافت الصحيفة أن عدة أندية مهتمة بمزراوي في الوقت الراهن وفي مقدمتها طوطنهام الإنجليزي وفالنسيا الإسباني، وأضافت أن الدولي المغربي قد يختار العرض الأفضل ويقبل بالرحيل عن الدوري الهولندي في حال لم يعد رقما أساسيا في حسابات مدرب أجاكس إريك تين هاغ.

وكان مدرب أجاكس قد أكد في تصريحات نقلها الإعلام الهولندي أن أجاكس ما زال في حاجة إلى لاعبه مزراوي، وأن هذا الأخير يحتاج فقط لاستعادة كامل لياقته البدنية والنفسية، بعدما تأثر تأثر بالإصابات الذي منعته من أن يكون في كامل جاهزيته، وأضاف مدرب أجاكس أنه من المهم جدا أن يستعيد الدولي المغربي مستواه السابق، وأن أجاكس في حاجة ماسة إلى جميع لاعبيه الذين يعتبرون المفاتيح الأساسية في تشكيلته، لأن الموسم شاق وطويل.

وتجدر الإشارة إلى أن مزراوي شارك أساسيا خلال مباراة فريقه يوم الجمعة الماضي أمام نادي زفولا في الدورة 12 من منافسات لبطولة الهولندية، ولعب كل دقائق المباراة التي كسبها أجاكس بـ4 – 2.

مواضيع ذات صلة