هل سيكسب الوداد اعتراضه أمام الرجاء؟

هناك من يطرح اليوم سؤال جدية اعتراض الوداد على شرعية وقانونية إشراك الرجاء لمهاجمها مولانغو في ديربي العرب، قيمة هذا الإعتراض؟ وهل سيكسبه الوداد أم لا؟
وحتى نعيد ترتيب فصول الحكاية، فإن عميد الوداد إبراهيم النقاش تقدم لمراقب مباراة الفريق أمام الرجاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، باعتراض تقني على إشراك الرجاء للمهاجم مولانغو، بحجة أنه جرى تقييده بعد يومين من إقفال الإتحاد العربي لكرة القدم لموعد التوصل من الأندية المشاركة في مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال بقوائمها النهائية.
"المنتخب" بهدف التحري عن قانونية اعتراض الوداد اتصلت بأحد خبراء اللوائح، وأكد لها أن الأساس الذي يقوم عليه الإعتراض غير قانوني ولا يمكن الأخذ به، فالرجاء قيد اللاعب في اللائحة النهائية، وبعد يومين من إرسالها، حصل على ترخيص من الفيفا وراسل الإتحاد العربي لكرة القدم يطلب تأهيل اللاعب معززا ذلك بإرسالية "الفيفا" التي تسري لوائحها على الجميع، ومن ثم صادق الإتحاد العربي لكرة القدم على الإرسالية وأهل اللاعب بشكل رسمي.
وسيقدم الإتحاد العربي لكرة القدم خلال الساعات القادمة إفادات بهذا الشأن، وسيكشف عن موقفه الرسمي من اعتراض الوداد البيضاوي.

 

مواضيع ذات صلة