مزراوي يزيد من متاعب مدربه لهذا السبب

اضطر إريك تين هاغ مدرب أجاكس إلى إجراء تغيير إلزامي خلال منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام هيراكلس في الدورة 14 من منافسات البطولة الهولندية (4 – 1)، حيث أخرج نصير مزراي وعوضه بزميله سيرجينيو ديست (د.67)، والسبب أن الدولي المغربي أصيب في ركبته.

وصرح تين هاغ للصحافة الهولندية بأن عليه انتظار تقرير مفصل من الجهاز الطبي للفريق حول الحالة الصحية لمزراوي ليقرر بعدها إن كان سيعتمد عليه خلال مياراة يوم الأربعاء القادم أمام المضيف ليل الفرنسي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال، أم لا.

وأكد تين هاغ أن إصابة مزراوي لا علاقة لها بإصابته السابقة في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره البوروندي في التصفيات الإفريقية، مشيرا إلى أن مزراوي أصيب مع الأسود في كاحله، بينما الإصابة الحالية لحقت به في الركبة.

ويحاول تين هاغ إيجاد البدائل المناسبة في تشكيلة فريقه التي سيواجه بها ليل يوم الأربعاء في ظل غياب كل من دالي بليند وجويل فيلتمان اللذان حصلا على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام تشيلسي.

وأمام تين هاغ كل من بير شورز، وليساندرو مارتنيز وإيدسون ألفاريز، لشغل وضيفتين في خط الدفاع، بالإضافة إلى نصير مزراوي الذي يأمل في أن لا تكون إصابته مؤثرة.

مواضيع ذات صلة