البطولة الاحترافية.. نيران صديقة تهدي الفوز لبركان ضد المولودية

حسم نهضة بركان ديربي الشرق أمام مولودية وجدة، بعدما فاز بصعوبة وبشق الأنفس بهدف لصفر سجله في مرماه بالخطأ المدافع الوجدي جمال حركاس في الدقيقة 45 ،على أرضية الملعب الشرفي بوجدة برسم الدورة 7 من البطولة الوطنية.
ولم تظهر كتيبة طارق السكتيوي بصورة جيدة، ولم تقدم أداءا في المستوى ،في المباراة التي قادها باقتدار الحكم نورالدين الجعفري. 
أصحاب الأرض سيطروا على المواجهة، وناوروا كثيرا أمام شباك الحارس زهير لعروبي، وبالأخص آدم النفاتي ونوح السعداوي،لكن دون جدوى في الوقت الذي أغلق إسماعيل مقدم ومعه يوسوفو دايو جميع المنافذ، بمساندة العربي الناجي وأمين الكاس.
الشوط الأول شهد انكماشا للفريق البرتقالي، الذي وبمجرد لدغ كتيبة المدرب بن شيخة حتى تراجع للوراء، حيث اكتفى أبناء بركان بالدفاع مع القيام ببعض المرتدات التي لم تزعج الحارس بوجاد، ولا الدفاع الوجدي الذي لم يختبر كثيرا في الشوط الثاني، الذي تميز باندفاع لاعبي المولودية دون أن يسجلوا، في لقاء عرف البراكنة كيفية حسمه، لتحقيق انتصار خارج القواعد،بعدما عجز أصحاب الأرض عن إستثمار مختلف الفرص التي أتيحت أمامهم رغم تنويع طريقة اللعب، بالاعتماد على التسديد من بعيد والضربات الثابتة التي لم تعط أكلها، ليحقق "الأرونج"انتصارا من رحم المعاناة.

 

مواضيع ذات صلة