البطولة الاحترافية.. الفتح يتواضع ويكتفي بالتعادل أمام نهضة الزمامرة

تعادل الفتح الرباطي أمام نهضة الزمامرة بهدف لمثله،في الوقت الذي كان أصحاب الأرض سباقين للتسجيل عن طريق الكامروني جوزيف كامبوس في الدقيقة 55 قبل أن يرد عليهم الزوار  بهدف التعادل عن طريق ندياي في الدقيقة 77 بعدما سجل الأخير هدفا في مرماه  ،على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة 7 من البطولة الوطنية. 
وشهدت المباراة في معظم فتراتها صراعا كبيرا في خط الوسط، مع ضغط للفريق المحلي بين الفينة والأخرى مارسه رضا الجعدي ونوفل الزرهوني، بالمقابل ناورت كتيبة فرتوت بواسطة البحري والمباركي، لكن دفاع الفتح بحضور جيد لأنس باش وكذا الحارس بن عبيد تمكن من صد معظم محاولات الزمامرة، في مواجهة أقحم فيها المدرب الركراكي المهاجم باداموسي مكان يوسف بلعمري لكن دون جدوى.
وتواصلت المباراة بإيقاع بطيء، وبأداء تحت المتوسط مع ندرة في فرص التسجيل، ورغم تحرك الفريقين وبحثهما عن نقاط الفوز كاملة، في الربع ساعة الأخيرة، إلا أن اي طرف لم يتمكن من التسجيل ،وبالأخص الفتح الذي تعرض لاعبه ندياي للطرد في الرمق الأخير من اللقاء،ليعلن بعدها الحكم الشاب حمزة الفارق نهاية المواجهة بالتعادل هدف لمثله. 

وارتقى فريق نهضة الزمامرة بعد هذا التعادل خارج ملعبه، من المركز الثامن إلى السادس إلى جانب فريق أولمبيك آسفي برصيد ثمان نقاط، فيما حل فريق الفتح في المركز الثامن إلى جانب فريقي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي برصيد سبع نقاط.

وكان فريق نهضة بركان قد تصدر مؤقتا سبورة الترتيب برصيد 13 نقطة، بعدما فاز على مضيفه فريق مولودية وجدة بهدف للاشيء في وقت سابق اليوم. 

 

مواضيع ذات صلة