الغزل بين الريال ومبابي يزعج باريس

في الوقت الحالي، هو لاعب في صفوف باريس سان جيرمان، سنرى ماذا سيحصل في المستقبل، لكنه دائماً ما ردد بأن حلمه هو اللعب لريال مدريد، هذا التصريح الذي أدلى به مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، رداً على سؤال حول مهاجم باريس سان جرمان، كيليان مبابي، أطلق شرارة الحرب الكلامية مع النادي الباريسي.
لم يتردد المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية، البرازيلي ليوناردو، في الرد على زيدان بقوله: «بصراحة، الأمر مزعج، مزعج جداً، إنها ليست المرة الأولى».
وتابع: «أعتقد بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن مبابي، فهو لاعب يتبقى له عامان ونصف عام من عقد يربطه بنا، الحديث عن رغبة، عن حلم في كل مرة، يجب أن نتوقف عن هذا الأمر، ليس الوقت المناسب للتعرض له من الناحية الذهنية».
لكن كلام ليوناردو لم يعجب زيدان الذي أصر على أن كل ما قام به هو نقل ما قاله اللاعب، وصرّح: اللاعب قال بنفسه إن حلمه اللعب في أحد الأيام بقميص الريال، هذا ما قلته ببساطة، وسأردده كل يوم. وإذا كان مبابي، غاب عن لقاء الذهاب، في شتنبر الماضي، الذي انتهى بفوز كبير لفريقه بثلاثية، بداعي الإصابة، فإنه سيكون جاهزاً لخوض مباراة الإياب، في البرنابيو، حيث يأمل التألق في مواجهة «الملكي».

 

مواضيع ذات صلة