عاجل.. مكتب الحسنية والمنخرطون يصدرون بلاغا هاما للجماهير

إحتضنت قاعة الإجتماعات التابعة للملعب الكبير لأكادير إجتماعا هاما حضره المنخرطون وأعضاء المكتب المسير دام أكثر من أربع ساعات ، تمت من خلاله مناقشة المستجدات التي عرفها الفريق خلال الآونة الأخيرة . رئيس الفريق لحبيب سيدينو قدم عرضا مفصلا حول ظروف إقالة المدرب غاموندي  وبعد نقاش هادئ وتارة مستفيض أصدر المجتعون البلاغ التالي: 
"إيمانا من الجميع بوضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار وبعيدا عن كل الحسابات الضيقة ، فقد تقرر تزكية قرارات المكتب المسير ومساندته ودعمه لتجاوز هذه الظرفية . مطالبة الجماهير الكبيرة لحسنية أكادير من التراس و جمعيات المحبين والأشخاص دعم النادي واحتضانه و حمايته من الأطراف المتربصة به وعدم الانسياق وراء الإشاعات الكاذبة والمغرضة وذلك باعتبار نادي الحسنية ليس فقط فريقا لكرة القدم ، يشكل هوية هذه المنطقة ومصدر فخرها . استعداد جميع فعاليات النادي فتح حوار مباشر للاستماع للآراء واقتراحات الجماهير في إطار مسؤول وبعيدا عن جو التوتر الذي يحاول البعض خلقه بين فعاليات النادي و محبيه.
نظرا لالتزامات النادي على العديد من الواجهات الوطنية والإفريقية ولتسويق صورة جيدة عن مدينتنا وبلادنا ، فإن المرحلة تستدعي الهدوء ومساعدة اللاعبين والطاقم التقني للمحافظة على تركيزهم وتسهيل قيامهم بمهامهم في أحسن الظروف".

 

مواضيع ذات صلة