عصبة الابطال: بديع يبدع ويمنح نقطة للوداد من قلب الجزائر

عن أولى جولات لدور المجموعات لعصبة ابطال افريقي، انتهى قبل قليل اللقاء الذي جمع اتحاد الجزائر بضيفه الوداد البيضاوي، والذي انتهي بالتعادل الايجابي هدف في كل مرمى.
وبدأ الفريقان مباراة الشوط الأول بجس النبض لكليهما، غير ان الإتحاد فاجأ مرمى التكناوتي بتسديدة مركزة من زواري في الدقيقة 5 مستغلا خطأ لكومارا الذي ابعد كرة في اتجاه اللاعب المسجل للهدف.
وحاول الوداد العودة في النتيجة، ورفع من ضغطه على دفاع الاتحاد، وخلق فرصتين من تسديدتين بواسطة الكعبي في الدقيقة 12 والنقاش في الدقيقة 19.
وسنحت فرصة اخرى للوداد في الدقيقة 36 عبر خطأ مباشر نفذه تيغازوي بدقة ابعدها الحارس زماموش للزاوية.
ورد عليها الفريق الجزائري بمحاولة من خطأ مباشر حوله المدافع برأسية مرت محادية لمرمى التكناوتي.
وانتهى هذا الشوط بتقدم لاتحاد الجزائر في سيناريو عادي لم يشف غليل الجماهير.
الشوطه الثاني لم تكن بدايته في مستوى التطلعات، اذ عرف محاولات محتشمة.
وتم تسجيل أول محاولة للوداد في الدقيقة 63 هددت مرمى زماموش من تسديدة لغادارين من خطأ مباشرة مرت امام البديل بابا توندي وتصدى لها الحارس بسهولة.
واستفاق الفريق الأحمر من خلال محاولتين متتاليتين في الدقيقتين 63 و65 عبر بديع اووك الكعبي ضاعتا لسوء التركيز.
وجاءت اوضح فرصة للوداد في الدقيقة 71 عندما انفرد اووك بمرمى اتحاد الجزائر ورفع الكرة فوق الحارس والمدافع بنشريفي تابعها واخرجها للزاوية، لتضيع فرصة الهدف.
بينما الفريق الجزائري الذي كان مكتفيا بالدفاع عن هدف السبق وقيامه بحملات مرتدة رغم قلتها، فقد كان قريبا من اضافة هدف ثان في الدقيقة 86، عبر تسديدة مرت فوق العمود الأفقي بقليل.
وتابع الوداد بحثه عن تعديل الكفة، وقد تأتى له ذلك عندما استغل بديع اووك تمريرة البديل بابا توندي داخل المنطقة، وسدد بقوة تنفلت من يدي الحارس زماموش وتدخل المرمى لتعلن هدف التعادل، وينتي اللقاء بالتعادل 1-1 في بداية المشوار.

 

مواضيع ذات صلة