بدر هاري ينال تعاطف الجماهير قبل "نزال القرن"

نال بدر هاري تعاطف الجماهير خلال البرنامج التلفزيوني الخاص بالكيك بوكسينغ الذي استدعي له مؤخرا للحديث عن نزاله القادم يوم 21 دجنبر الحالي أمام بطل العالم الهولندي ريكو ڤيرهوڤن. وجاء هذا التعاطف بعدما لمست الجماهير أن البطل المغربي تغيرت طباعه بشكل جذري وبات أكثر سكونا وهدوءا واتزنا من قبل.

وتحدث بدر هاري عن منافسه ڤيرهوڤن بشكل جيد لم يتوقعه كثيرون وهو ما جعل الحاضرين يصفقون له كثيرا عندما قال: "نحن الإثنان مقاتلان متميزان وعلى نفس القدر من الثقل ومن الأهمية، أعتقد أن هذا يجعل الأشياء واضحة بيننا، هو يريد أن يكون الفائز والأقوى، وأنا أيضا أريد أن أكون الفائز والأقوى. أعتقد أن هكذا تسير الأمور". وأضاف: "أعتقد أن ريكو إنسان جيد رغم أنني لا أعرفه جيدا".

وعند سؤاله كيف أصبح الآن أكثر قوة من قبل، وأكثر استعدادا لكسب نزاله أمام ڤيرهوڤن قال: "أصبحت مقاتلا أكثر خطورة، كانت حوافزي سطحية في السابق، كنت أفوز لأشتري سيارة مثلا، أو لأتنزه كما يحلو لي.. لكن الآن أقاتل من أجل أولادي ومن أجل المستقبل، هذا ينمحي فعلا القوة اللازمة، الحوافز التي يمكن أن تستمدها من أولادك تجعلك غير قابلا للانهزام".

ويرى المتتبعون للكيك بوكسينغ أن بدر هاري أصبح فعلا أكثر قوة من قبل بدنيا ومعنويا، وبات على استعداد أكثر من أي وقت مضى لمواجهة ڤيرهوڤن.

ومعلوم أن بدر هاري يسعى للثأر من غريمه الهولندي في "نزال القرن" يوم 21 دجنبر القادم، وذلك بعد النزال الأخير الذي جمع المقاتلين في أواخر عام 2016 بأوبرهاوزن الألمانية، وهو النزال الذي فاز به ڤيرهوڤن إثر إعلان هاري انسحابه في الجولة الثانية بسبب إصابة قوية في إحدى ذراعيه.

مواضيع ذات صلة