التشطيب على أحد المنخرطين
عقد فريق المغرب التطواني،مساء يوم الخميس 5 دجنبر 2019 بأحد فنادق مدينة تطوان،جمعه العام العادي السنوي بحضور رئيس الفريق رضوان الغازي،وممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبداللطيف العافبة،ورئيس الجماعة الحضرية لتطوان ادعمار،وممثل السلطة المحلية،وأمين مال الفريق عبدالإله بنمخلوف،والكاتب العام عمر البقالي،وأعضاء المكتب المسير،وبرلمان الفريق،وممثلي وسائل الإعلام المحلية والوطنية،والفعاليات الجمهورية.
وبعد التأكد من النصاب القانوني للجمع العام عبر تثبيت لائحة الحضور، بحضور 40 منخرطا من اصل 52،افتتح الجمع العام بآيات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح بعض المسيرين ..افتتح الرئيس رضوان الغازي أشغال الجمع العام الذي تضمن جدول أعماله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي،والمصادقة عليهما بعد مناقشتهما،وتطبيق المادة 19 من قانون التربية البدنية التشطيب على أحد المنخرطين،بكلمة رئيس الفريق الذي رحب بالجميع شاكرا كل من قدم الدعم لفريق المغرب التطواني. 
وفي تلاوته للتقرير الأدبي تطرق الكاتب العام للفريق عمر البقالي،عن الحصيلة العامة لأهم أنشطة المغرب التطواني خلال الموسم الرياضي الماضي(2018-2019 ) وحصيلة مؤقتة عن الخمس أشهر الأولى لموسم (2019-2020 ) وهي نتاج عمل مضمني وجاد قدم من طرف جميع اعضاء المكتب المسير. ليتم بعد ذلك فتح باب مناقشته التي اتسمت بالحدة مع المنخرط شكير اللغداس،وبعد أخذ ورد تم المصادقة على التقرير الأدبي بالأغلبية المطلقة وامتناع منخرط واحد فقط. 
وتطرق التقرير المالي الذي تلاه أمين مال الفريق عبدالاله بنمخلوف إلى وضعية الموارد المالية ،حيث كشف التقرير ان مجموع مصاريف الموسم الكروي(2018-2019 )بلغت 32589900.55 درهم،،في حين بلغ مجموع مداخيل الفريق خلال الموسم ذاته 30006760.65 درهم،مما سجل لدى خزينة الفريق عجزا مالي نهائي قدر ب 2583139.99 درهم،ومن دون اي تدخل يذكر لمناقشة التقرير المالي تم المصادقة عليه بالأغلبية المطلقة مع امتناع منخرط واحد عن التصويت..
وفي النقطة الأخيرة المدرجة في هذا الجمع،وان طريق المادة 19 من قانون التربية البدنية،وبتزكية من المنخرطين تم التشطيب عن المنخرط شكير اللغداس،إذ زكى هذا القرار 29 منخرطا من اصل  40 الذين حضروا أطوار الجمع العام هذا.
وفي ختام الجمع العام تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا امير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس أيده الله ونصره.